7 مفاجآت في ثلاثية الأهلي في مرمى طلائع الجيش

الاهلي وطلائع الجيش

[box type=”shadow” ]أحمد عادل يكتب : حقق الأهلي عدة مكاسب من وراء الفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة خلال اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم، الأربعاء، باستاد السلام في الجولة العاشرة لبطولة الدوري العام. سجل أهداف الأهلي مؤمن زكريا في الدقيقة 74 وعبد الله السعيد في الدقيقة 77 وجونيور أجاي في الدقيقة 82، وتعد هذه هي المرة الأولى التى يفوز بها الأهلي بأكثر من هدفين هذا الموسم.

وشهدت المباراة عدة مشاهد في السطور التالية: الأحمر يستعيد القمة رفع الأهلي بالفوز على الطلائع رصيده إلى 26 نقطة واستعاد قمة الدوري فيما يتجمّد رصيد الطلائع عند النقطة 16 ويبقى في المركز السابع، ونجح المارد الأحمر في مواصلة انتصاراته المحلية هذا الموسم. مؤمن زكريا يستيعد ذاكرة التهديف بعد فترة غياب عن التسجيل عاد مؤمن زكريا لزيارة شباك المنافسين وسجل الهدف الرابع له هذا الموسم ليلقى دعم وإشادة حسام البدري، الذى أشار بيده بعد تسجيل زكريا الهدف لأحد الجماهير المتواجدة في المدرجات بعدما طالب الأخير بخروج زكريا قبل التسجيل. مروان محسن يشارك للكرة الثانية للمباراة الثانية يشارك مروان محسن مهاجم الأهلي كبديل بعد ظهوره للمرة الأولى هذا الموسم في الجولة الماضية أمام الإنتاج الحربي، حيث بدأ حسام البدري يدفع به كبديل تمهيداً للمشاركة أساسياً.

الثلاثية الأولى هذه الموسم نجح الأهلي في تحقيق الفوز هذا الموسم بأكثر من هدفين فقد فاز من قبل في 6 مباريات بثنائية وبهدف في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين قبل أن يفوز على الطلائع بثلاثية للمرة الأولى. إكرامي يواصل التألق واصل شريف إكرامي تألقه هذا الموسم بعدما تصدى لركلة جزاء سددها أحمد عيد عبد الملك في الشوط الأول وكان لهذا التصدّى دور مهم في فوز الأهلي، حيث كانت النتيجة تشير للتعادل السلبي ونجح المارد الأحمر في تسجيل 3 أهداف في آخر ربع ساعة من لقاء .

الخسارة الأولى للطلائع ألحق الأهلي الخسارة الأولى لطلائع الجيش هذا الموسم فلم يخسر الفريق العسكري طوال الموسم الجاري ، كما واصل المارد الأحمر ترسيخ “العقدة” أمام الفريق العسكري الذى لم يسبق له الفوز على الأهلي طوال المباريات التى جمعتهما في بطولة الدوري. عمرو جمال يعود للدكة رغم مشاركته في المباراة الماضية أمام الإنتاج الحربي أساسياً إلا أن عمرو جمال مهاجم الأهلي غاب عن المشاركة في لقاء الطلائع بشكل أثار علامات الاستفهام خاصة وأن عمرو جمال “الغزال” ظهر بشكل جيد في لقاء الإنتاج. [/box]

You may also like...

0 thoughts on “7 مفاجآت في ثلاثية الأهلي في مرمى طلائع الجيش”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *