الرئيسية / الرياضة / الاسباب التى تجعل مهنة لاعب الكرة من المهن المكروهة
91300_details

الاسباب التى تجعل مهنة لاعب الكرة من المهن المكروهة

كتب – محمد مقلد : على عكس السائد، باتت مهنة لاعب الكرة ضمن أسوأ الوظائف فى العالم رغم البريق الذى تتمتع به وتهافت كل عشاق الساحرة المستديرة على رؤية أبنائهم ضمن هذه الوظيفة، لاسيما فى ظل عالم الاحتراف والملايين التى يتقاضها اللاعب.

ويرصد “الجمهورية نت ” الاسباب التى تقف وراء كون مهنة لاعب الكرة من المهن المكروهة .. الإصابات لاعب الكرة معرض لإصابات خطيرة قد تنهى حياته مثلما حدث فى العديد من الحالات على المستطيل الاخضر كما أنه معرض أيضاً لإصابات مستديمة لا تنتهى وتقف حائلا أمام استمتاعه بحياته الشخصية، لذا يرفض الكثيرون الاقتران بهذه المهنة. الشهرة رغم أن الشهرة التى يتمتع بها نجوم الساحرة المستديرة وسط تهافت الملايين على رؤيتهم والتقاط الصور التذكارية بجانبهم تبقى هذه الميزة سبباً لكراهية هذه المهنة، لاسيما أن لاعب الكرة لايستطيع الاستمتاع بحياته الشخصية بحرية مثل السير فى الشوارع والتنزه بصحبة الأصدقاء والأهل والزوجات دون عناء.

الروتين اليومى حياة لاعب الكرة تسير بروتين فظيع للغاية لاسيما أن اليوم يشمل التدريب فقط أو لعب المباراة دون تجديد أو خروج عن المألوف مما يصيب لاعب الكرة بالرتابة والملل. انتقادات الجمهور نجوم الساحرة المستديرة أكثر الناس تعرضاً للانتقاد والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعى وفى صفحات وسائل الإعلام الأمر الذى يصيبهم بالتوتر الدائم وكذلك يصيب محبيهم وذويهم خوفا عليهم. اختفاء الإجازات لاعب الكرة وفى مصر تحديداً محروم من الإجازات فهو مابين المعسكرات والمباريات والبطولات الكبرى وفى ظل تلاحم المواسم يدخل من بطولة لأخرى دون التقاط الانفاس مثل كل الوظائف الأخرى التى تتيح لعناصرها فرصة الحصول على إجازات أسبوعية وسنوية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*