الرئيسية / المرأة / 4 خطوات ليصبح حفل زفافك أسطوريا في فصل الشتاء !
زفاف

4 خطوات ليصبح حفل زفافك أسطوريا في فصل الشتاء !

كتبت – نهى حمدي : حفلات الزفاف في فصل الشتاء لها طابع ساحر وأجواء رومانسية، حيث أن هناك سحراً خاصاً يضفيه فصل الشتاء على حفلات الزفاف، من خلال زينته الرومانسية ودفء ألوانه. وعلى الرغم من السحر الذي تتمتع به حفلات الزفاف إلا أن العديد من العرسان يرغبون بتأجيل حفلات زفافهم، بإنتظار حلول فصلي الربيع أو الصيف.

إن كنت ستتزوجين هذا الشتاء، هناك العديد من الأمور التي عليك معرفتها عند التخطيط لحفل زفاف في فصل الشتاء، لتستطيعي من خلالها التعرف على كيفية الحصول على صور زفاف مثالية. عندما يتعلق الأمر بصور حفل الزفاف، هناك بعض الأمور والنصائح الأساسية التي يجب عليك إتباعها بغض النظر عن الموسم الذي ستحتفلين به بزفافك، لذا سنقدم لك 4 نصائح لصور زفاف مثالية في فصل الشتاء:

إلتقاط الصور مبكراً: تذكري أن الظلام يحل في فصل الشتاء في وقت مبكر، لذا إن كنت ترغبين بصور ولقطات في وضح النهار، احرصي على ترتيب وقتك في يوم عرسك وفقاً لذلك.

جلسة تصوير خارجية:إن كنت تخططين لالتقاط بعض الصور في الخارج، احرصي على إحضار بعض المظلات، فقد تحتاجينها في حال ساءت الأحوال الجوية. وإن كنت لا ترغبين بأن يبتل الحذاء الذي سترتدينه مع فستان الزفاف، إحرصي على إحضار حذاء شتوي وخاصةً إذا كانت السماء تمطر في الخارج. اخترنا لك العديد من الأفكار الملهمة كي تبقي دافئة في حفل زفافك الشتوي،

حافظي على دفئك:إحرصي على الحفاظ على دفئك وأناقتك إن كنت تخططين لالتقاط بعض الصور في الخارج، من خلال ارتداء القفازات المرحة، شال، أو معطف يتماشى مع فستانك وإطلالتك في يوم عرسك.

استمتعي:تحرص العرائس اللواتي سيحتفلن بزفافهن في فصل الشتاء إلى متابعة تفاصيل حالة الطقس بإستمرار، ولكن لا تقلقي بشأن ذلك، وحاولي أن تستمتعي بأجواء هذا الموسم ولا تدعي الطقس البارد يؤثر على إطلالتك عند إلتقاط صور حفل الزفاف وخاصةً إن كانت الأمطار تتساقط بغزارة حينها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*