ننشر السبب الحقيقي لتحطم طائرة الفريق البرازيلي في كولومبيا

طائرة الفريق البرازيلي

 خاص – وكالات : تحطمت طائرة تنقل فريق تشابيكوينسي البرازيلي لكرة القدم مساء أمس، قرب مدينة مديين في #كولومبيا، على ما اعلنت هيئة الموانئ والمطارات الكولومبية، من دون ان توضح ما إذا أدّى الحادث الى وقوع ضحايا.

وكتب مسؤولو مطار خوسيه ماريا كوردوفا في المنطقة عبر “تويتر”: “نؤكد ان الطائرة المسجلة تحت رقم سي بي 2933 كانت تقل فريق تشابيكوينسي ريال.

يبدو ان هناك ناجين”، فيما أفادت “وكالة فرانس برس” لاحقاً عن وجود ستة ناجين. واضاف المصدر ان الطائرة القادمة من بوليفيا كانت تقل 72 راكبا وطاقما من تسعة اعضاء وتحطمت في ثيرو غوردو في منطقة لا يونيون، فيما ونقلت “رويترز” عن هيئة الطيران المدني أنّها الطائرة تقل 81 شخصاً.

واعلن المطار عن تعذر الوصول الى موقع تحطم الطائرة على مسافة حوالى خمسين كلم من ميديين الا براً، بسبب “الظروف الجوية”. وقال الكين اوسبينا رئيس بلدية لا ثيخا قرب لا يونيون، “يبدو ان الوقود نفد من الطائرة”.

وابلغت هيئة الطيران المدني انها اقامت مركز قيادة موحدا في مطار ميديين للتعاطي مع الوضع. ولم يصدر اي رد فعل في الوقت الحاضر عن نادي تشابيكوينسي لكرة القدم. وكان فريقه متوجها الى ميديين للعب مباراة ضد فريق اتليتيكو ناثيونال في اطار نهائيات كاس اميركا الجنوبية (كوبا سود اميركانا).

You may also like...

0 thoughts on “ننشر السبب الحقيقي لتحطم طائرة الفريق البرازيلي في كولومبيا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *